التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تبحث عن افضل استضافة تريد شراء افضل واقوي استضافة ودومين مجانًا ستجد هنا ماتريده

تبحث عن افضل استضافة تريد شراء افضل واقوي استضافة ودومين مجانًا ستجد هنا ماتريده

إذا كنت تبحث وتريد شراء استضافة لموقعك أو مدونتك ولا تعرف طريقة وكيفية القيام بذلك فلا تقلق فسنشرح لك هنا عن افضل استضافة والتي تعتبر ايضا اقوي شركات استضافة المواقع وهي استضافة بلوهوست بلوهوست bluehost 

ما هي بلوهوست؟

بلوهوست (www.bluehost.com) هي شركة استضافة مواقع انترنت عالمية شهيرة وتقوم أيضًا بتقديم خدمة إستضافة نطاقات المواقع والسيرفرات وتعتبر احدى أقدم وأفضل شركات خدمات استضافة الويب ومواقع الإنترنت التي مازالت تعمل حتى الآن.
بلو هوست مملوكة حاليًا لمجموعة EIG العالمية لخدمات استضافة مواقع الإنترنت وحلول الاستضافة وهي شركة ضخمة مدرجة في البورصة الأمريكية. وتعتبر EIG أكبر شركة استضافة مواقع إنترنت من حيث الحجم حيث تمتلك العشرات من شركات استضافة المواقع وتسجيل أسماء نطاقات الإنترنت والخدمات المرتبطة بهم.

خدمات شركة بلوهوست

تُقدّم بلوهوست باقة متنوعة من منتجات وحلول وخدمات استضافة المواقع الإلكترونية والبريد الإلكتروني والدومينات ومنها ما يلي..
  • استضافة مشتركة Shared Hosting: للمواقع الصغيرة التي تبحث عن استضافة منخفضة السعر في بدايتها.
  • السيرفرات الافتراضية VPS Hosting: تقدّم Bluehost استضافة VPS للمواقع المتوسطة التي تبحث عن استضافة أقوى من الاستضافة التشاركية.
  • الخوادم الكاملة Dedicated Servers: تقدّم الشركة هذه السيرفرات لمن يريد أن يستأجر سيرفر كامل خاص به لا يشاركه فيه أحد وسوف تقوم بلوهوست بإدارته وحمايته وتحديثه.
  • استضافة ووردبريس مُدارة Managed WordPress Hosting: ووردبريس هو أشهر أنظمة إدارة محتوى المواقع الإلكترونية استخدامًا على الإطلاق، ولهذا أطلقت Bluehost خدمة استضافة مخصصة للمواقع التي تعمل باستخدامه وتبحث عن أداء أفضل ومزايا إضافية.
  • استضافة متاجر ووكومرس الإلكترونية WooCommerce Hosting: المواقع التي تستخدم ووكومرس لإنشاء متجر إلكتروني وتبحث عن استضافة مخصصة ومحسّنة لهذا الغرض يمكنها أن تستخدم هذه الخدمة من بلوهوست.
  • تسجيل أسماء النطاقات «الدومين» Domain Names: الدومين هو عنوان الموقع الإلكتروني الذي يستخدمه الزوار لزيارة الموقع، وتقوم Bluehost بتقدّيم خدمة حجز الدومينات وتوفير لوحة تحكم لإدارتها.

مميزات استضافة بلوهوست

استضافة Bluehost غير محدودة الموارد

تتميز شركة BlueHost بأنها تقدم استضافة غير محدودة الموارد أي أنها لا تضع حدود على الموارد (مساحة التخزين، الباندويث، الخ..) التي يمكنك استخدامها.
وهذه الميزة مفيدة جدًا لأنه إذا كانت الاستضافة محدودة فسوف يكون هناك معدل معين من الموارد التي إذا قمت بتخطيها قد تقوم الشركة بإيقاف موقعك مؤقتاً أو تجعلك تدفع مبلغ إضافي مقابل الموارد الإضافية التي تستخدمها.

استضافة بلوهوست مُحسّنة لـ«وردبريس»

تمتاز شركة بلوهوست بأنها من افضل شركات استضافة ووردبريس وذلك لأن خدمة الاستضافة التي تقدمها الشركة أثبتت جدارتها خصوصًا للمواقع التي تستخدم سكربت ووردبريس.
وهذا ما جعلها شركة الاستضافة الوحيدة التي ظل موقع الووردبريس الرسمي يرشحها لفترة طويلة قبل أن يضيف مواقع استضافة أخرى للقائمة منذ فترة ولكنه أبقى على بلوهوست في رأس القائمة ايضاً.

استضافة بلوهوست سريعة

إذا تحدثنا عن سرعة الاستضافة فلابد أن نذكر بلو هوست، وذلك لأن استضافة BlueHost تتميز بسرعة الاستجابة وسرعة الاستضافة عموماً.
وذلك لعدة أسباب من بينها أنها تستخدم أحدث تقنيات استضافة المواقع وتقوم بتحديث البنية التحتية للاستضافة. بالإضافة إلى عدد من المميزات الفنية الأخرى التي تجعل من بلوهوست أحد أسرع شركات استضافة مواقع الإنترنت.

استضافة Bluehost منخفضة السعر

أحد أهم مميزات بلوهوست هي أنها تعتبر أحد أرخص شركات استضافة المواقع وهو ما يجعلها أحد أفضل الاختيارات للمبتدئين.
حيث تُقدّم شركة Bluehost تشكيلة مُتميزة من باقات الاستضافة التي تناسب جميع الاحتياجات وجميع المواقع بأسعار تنافسية والتي تتضمن أغلب المزايا التي يحتاجها موقعك

الدعم الفني مجاني ومُتاح طوال اليوم

تُقدّم شركة استضافة بلوهوست Bluehost خدمة الدعم الفني للاستضافة لجميع عُملائها مجانًا بعدة طرق مُختلفة هي:
الدردشة المُباشرة.
الهاتف المجاني من داخل الولايات المُتحدة الأمريكية.
الهاتف الدولي من باقي دول العالم.

سهولة استخدام الاستضافة والتحكم فيها

لوحة تحكم استضافة بلوهوست سهلة جدًا وهي لوحة تحكم cPanel العادية لكن بتصميم أنيق وبسيط قامت بلوهوست بتصميمه حتى تجعل إدارة الاستضافة مهمة سهلة عليك.
تدعم لوحة التحكم اللغة العربية وايضاً يُمكنك إدارة الدومين من لوحة التحكم أيضًا وإنشاء قواعد البيانات وحسابات البريد الإلكتروني والنطاقات الفرعية وغيرها بكل سهولة.

استضافة ودومين مجانًا

بلوهوست هي واحدة من استضافات المواقع الأجنبية المعدودة التي تقدّم لعملاؤها استضافة ودومين معها مجانًا دون مصاريف إضافية. وتُقدّم استضافة بلو هوست نطاق مجانًا لمدة عام كهدية لزوار موقع عميد الاستضافة وبالتالي تستطيع توفير حوالي 10$. ويمكنك تسجيل دومين جديد أو نقل الدومين من شركة أخري إلى Bluehost.

خدمات استضافة ويب متنوعة

تقدّم بلوهوست تشكيلة متنوعة من خدمات استضافة المواقع مثل الاستضافة المشتركة والسيرفرات الافتراضية والسيرفرات الكاملة إضافةً إلى امكانية شراء النطاقات. ووجود هذه الباقة المتنوعة من الخدمات وسهولة الإنتقال بينها بسهولة من داخل لوحة التحكم مفيد لأصحاب المواقع نظرًا لوجود قابلية لترقية الاستضافة والانتقال إلى خدمة استضافة أقوى عند نمو الموقع بسهولة دون الحاجة إلى الإنتقال إلى استضافة أخرى.

يمكنك إلغاء الاستضافة واسترجاع نقودك

تقدم بلوهوست ضمان استرجاع المال في حالة عدم رضاك عن خدمة الاستضافة فى خلال 30 يوم من حجز استضافة Bluehost وسوف تحصل على كل ما دفعته مقابل الاستضافة مع خصم قيمة الدومين وسوف يكون الدومين ملكك لمدة عام.
وبهذا تعطيك بلوهوست فرصة لتجربة خدمة الاستضافة الخاصة بها مجانًا دون أن تقلق من ضياع نقودك في حالة عدم رضاك عن الخدمة، وهو ما يعبّر أيضًا عن ثقة بلوهوست في جودة الخدمة التي تقدمها وقدرتها على إرضاء المستخدمين.

ويمكنك الشراء ومعرفة كافة باقات استضافة بلوهوست المشتركة ومعرفة تفاصيلها عبر الضغط علي موقع شركة التالي بلوهوست (www.bluehost.com)







أفضل قناة تقنية علي التيليجرام Telegram Channel أنضم الان أضغط هنا 👇👇👇

للمزيد وللمتابعة انضم الي أفضل قناة تقنية علي التيليجرام Telegram Channel أنضم الان أضغط هنا 👇👇👇
للحصول علي أكواد خصومات كبيرة  وكوبونات حصرية مجانا  ( لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية )  أضغط هنا

وللعروض والتخفيضات  خصومات كبيرة  ( لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية )  أضغط هنا

لتصفح أفضل المتاجر أونلاين  أضغط هنا

واليك هدية  تجميعة لأفضل التجار والموصي بها أضغط هنا

المنتجات الافضل تقييما في مكان واحد هدية والمزيد  أضغط هنا

احصل علي المنتجات الاكثر مبيعا  والموصي بها  والمزيد  أضغط هنا

🎉ويمكنك مشاركة اكواد وكوبونات الخصم والعروض مع كل من تحب كهدية🧧 فأرسل لهم الان الهدايا وأغتنم الفرصة قبل انتهاء العروض أو نفاذ الكمية فلا تدعها تفوتك 👈أضغط هنا👉
وشكرا لك علي قراءتك وإطلاعك ونسعد بمشاركتنا تعليقاتك واستفساراتك ، وهل تمانع أن تخصص ثانية لمشاركة الموضوع مع اصدقائك عبر الضغط علي أزرار المشاركة لمواقع التواصل الاجتماعي ادناه " لتعم الفائدة الفائدة وليستمر العطاء " 💗👇 ولا تنسي الانضمام ومتابعتنا ايضا علي التيليجرام Telegram تحياتنا شكرا لك شارك الموضوع Share👇👇👇 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني الاشارت التحذيرية علي الطريق ( اشارات المرور ) - ( اللوحات المرورية )

اولاً: الغرض من الإشارات التحذيرية: تستخدم الإشارات التحذيرية لتنبيه وتحذير السائق وكافة مستخدمي الطريف في أخطار أو أوضاع خطرة قائمة أو محتملة على الطريق أو الشارع أو بجوارهما وذلك حتى لا يفاجأ بالخطر ويؤثر سلباً على تصرفه. وتطالب الإشارات التحذيرية بأخذ الحيطة والحذر من قبل السائق من أجل سلامته وسلامة من معه وكافة مستخدمي الطريق. ثانياً: شكل وألوان الإشارات التحذيرية: بوجه عام تكون جميع الإشارات التحذيرية ذات شكل مثلث . وتكون الأرضية (خلفية الإشارة) باللون الأبيض والرموز أو الرسوم باللون الأسود على وجه الإشارة وإطار باللون الأحمر. منعطف حاد لليمين منعطف حاد لليسار منعطف لليمين منعطف لليسار طريق متعرج لليمين طريق متعرج لليسار منعطفات خطرة من اليمين لليسار منعطفات خطرة من اليسار لليمين الطريق يضيق من اليمين الطريق يضيق من الجانبين صعود نزول مطب طريق غير مستوي الطريق يتجه لنهاية حافة رصيف بحري أو نهري الطريق يضيق من اليسار صخور متساقطة حصى متناثرة طريق زلق منخفض معبر جمال معبر دراجات معبر أطفال معبر مشاة طيران منخفض إشارات ضوئية إشارات ضوئية معبر حيوانات تقاطع طريق تقاطع طرق طريق

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية أنواع الاختراق: ( 1 ) اختراق المزودات أو الأجهزة الرئيسية للشركات والمؤسسات أو الجهات الحكومية وذلك باختراق الجدران النارية التي عادة توضع لحمايتها وغالبا ما يتم ذلك باستخدام المحاكاة Spoofing وهو مصطلح يطلق على عملية انتحال شخصية للدخول إلي النظام حيث أن حزم الـ IP تحتوي على عناوين للمرسل والمرسل إليه وهذه العناوين ينظر إليها على أنها عناوين مقبولة وسارية المفعول من قبل البرامج وأجهزة الشبكة. ومن خلال طريقة تعرف بمسارات المصدر Source Routing فإن حزم الـ IP قد تم إعطائها شكلا تبدو معه وكأنها قادمة من كمبيوتر معين بينما هي في حقيقة الأمر ليست قادمة منه وعلى ذلك فإن النظام إذا وثق بهوية عنوان مصدر الحزمة فإنه يكون بذلك قد خدع وهذه الطريقة هي ذاتها التي نجح بها مخترقي الهوت ميل في الدخول إلى معلومات النظام. ( 2 ) اختراق الأجهزة الشخصية والعبث بما تحويه من معلومات وهي طريقة للأسف شائعة لسذاجة أصحاب الأجهزة الشخصية من جانب ولسهولة تعلم برامج الاختراقات وتعددها من جانب أخر. ( 3 ) التعرض للبيانات أثناء انتقالها والتع

رحلة سمك السلمون العجيبة

يبدو أن الإنسان لا يزال أمامه الكثير حتى يفهم ظاهرة البيئة التي تحيط به ، كما يبدو أن الإنسان – وإن كان هو المخلوق الوحيد الذي يعقل – ليس هو الوحيد الذي يرحل أو يضحي ... الخ ، فلئن كان البشر يشكلون أمة ، فكذلك تشكل المخلوقات الأخرى أمم لها خصائصها وطرائقها ، يقول عز وجل "وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحية إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون" (الأنعام:38) . ومن هنا نبدأ.بسواحل النصف الشمالي للكرة الأرضية ، ففي تلك البلاد ، وفي ظلام العصور السحيقة ، عرف الإنسان الأول أسماك السالمون ، فبدأ بناء الحضارات والثقافات ، وفي اللغات القديمة ، أفردت لأسماك السالمون مظاهر الاحترام والترحيب ، وقد وصلت هذه المظاهر إلى حد أن الموت كان عقوبة من يلقي الفضلات والقاذورات في الأنهار ، حيث تقضي أسماك السالمون السنين الأولى من حياتها . ويقوم سمك السالمون برحلة أو هجرة عجيبة خلال دورة حياته ، والتي تعد لغزا لم يقطع العلماء فيه بإجابة محددة حتى الآن . وتولد أسماك السالمون في الأنهار ، لكنها لا تلبث أن تهجر هذه الأنهار - فتأخذ طريها إلى البحر المتسع (المياه المال