التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sean Spicer 'hides in bushes' as reporters look to question him over Donald Trump firing James Comey ومازالت واشنطن فى حالة ضجة

Washington is still in uproar following Tuesday's shock announcement


White House press secretary Sean Spicer walks from the West Wing to speak to reporters AP 

Sean Spicer hid behind bushes near the White House as reporters clamoured to question him over James Comey's sacking, it has been reported.

The White House press secretary was much in demand on Tuesday night and, after giving a TV interview on an outside set, retreated to the safety of a nearby hedge, according to the Washington Post.

After several minutes conferring with aides Mr Spicer emerged ready to provide answers, as long as they were not filmed, the Post said.


Why did Donald Trump fire James Comey?

Read more

Trump's first official meeting after sacking Comey is with Russian FM

Donald Trump's sacking of Mr Comey, the now ex-FBI director, on the advice of his Justice Department had Washington in uproar.

Mr Comey was leading the investigation of alleged Russian hacking of the US election, and of claimed ties between Trump associates and the Kremlin.

But Mr Trump, who has denied any such links, said it was Mr Comey's handling of the probe into Hillary Clinton's use of a private email server — which the Democrat blamed for helping her lose the election — that meant a new face was needed to restore public trust.

Democratic Senator Richard Blumenthal, a member of the Senate Judiciary Committee that is carrying out its own investigation, said he believed the action amount to a "looming constitutional crisis".

"The president of the United States has just fired the Director of the FBI who was carrying out an investigation into him," he said.

Senior Republican senator John McCain said he was "disappointed in the president's decision". Mr McCain said the firing strengthened the case "for a special congressional committee to investigate Russia’s interference in the 2016 election," the New York Times reported. 
the source
independent

ومازالت واشنطن فى حالة ضجة عقب اعلان صدمة يوم الثلاثاء
وزير الخارجية الأبيض البيت شون سبيسر يمشي من الجناح الغربي للتحدث للصحفيين أب

وقد اختبأ شون سبايسر خلف الشجيرات بالقرب من البيت الابيض حيث كان الصحفيون يطالبون باستجوابه حول اقالة جيمس كومى.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست ان السكرتير الصحفى للبيت الابيض كان مطالبا كثيرا ليلة الثلاثاء، وبعد اجراء مقابلة تليفزيونية مع مجموعة خارجية، انسحب الى سلامة التحوط القريب.

بعد عدة دقائق مع معاونين سبيسر ظهرت على استعداد لتقديم إجابات، طالما أنها لم يتم تصويرها، وقال بوست.


لماذا دونالد ترامب النار جيمس كومي؟

اقرأ أكثر

اجتماع ترامب الرسمي الأول بعد اقالة كومي هو مع وزير الخارجية الروسي

وكان اقالة دونالد ترامب من السيد كومي، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق، بناء على نصيحة من وزارة العدل، واشنطن في ضجة.

كان السيد كومي يقود التحقيق في الاختراق الروسي المزعوم للانتخابات الأمريكية، والعلاقات المزعومة بين شركاء ترامب والكرملين.

لكن السيد ترامب، الذي نفى أي من هذه الروابط، قال إن تعامل السيد كومي مع التحقيق في استخدام هيلاري كلينتون لخادم البريد الإلكتروني الخاص - الذي اتهمه الديمقراطي لمساعدتها على فقدان الانتخابات - وهذا يعني أن هناك حاجة إلى وجه جديد لاستعادة ثقة الجمهور.

وقال عضو مجلس الشيوخ الديموقراطي ريتشارد بلومنتال العضو في اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ الذي يقوم بتحقيقاته الخاصة انه يعتقد ان هذا العمل يشكل "ازمة دستورية".

وقال "ان رئيس الولايات المتحدة اطلق للتو مدير مكتب التحقيقات الفدرالى الذى كان يحقق تحقيقا فيه".

وقال عضو مجلس الشيوخ الجمهوري الكبير جون ماكين انه "شعر بخيبة امل في قرار الرئيس". وقال السيد ماكين ان اطلاق النار عزز القضية "للجنة خاصة بالكونجرس للتحقيق فى تدخل روسيا فى انتخابات عام 2016"، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك تايمز.

المصدر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني الاشارت التحذيرية علي الطريق ( اشارات المرور ) - ( اللوحات المرورية )

اولاً: الغرض من الإشارات التحذيرية: تستخدم الإشارات التحذيرية لتنبيه وتحذير السائق وكافة مستخدمي الطريف في أخطار أو أوضاع خطرة قائمة أو محتملة على الطريق أو الشارع أو بجوارهما وذلك حتى لا يفاجأ بالخطر ويؤثر سلباً على تصرفه. وتطالب الإشارات التحذيرية بأخذ الحيطة والحذر من قبل السائق من أجل سلامته وسلامة من معه وكافة مستخدمي الطريق. ثانياً: شكل وألوان الإشارات التحذيرية: بوجه عام تكون جميع الإشارات التحذيرية ذات شكل مثلث . وتكون الأرضية (خلفية الإشارة) باللون الأبيض والرموز أو الرسوم باللون الأسود على وجه الإشارة وإطار باللون الأحمر. منعطف حاد لليمين منعطف حاد لليسار منعطف لليمين منعطف لليسار طريق متعرج لليمين طريق متعرج لليسار منعطفات خطرة من اليمين لليسار منعطفات خطرة من اليسار لليمين الطريق يضيق من اليمين الطريق يضيق من الجانبين صعود نزول مطب طريق غير مستوي الطريق يتجه لنهاية حافة رصيف بحري أو نهري الطريق يضيق من اليسار صخور متساقطة حصى متناثرة طريق زلق منخفض معبر جمال معبر دراجات معبر أطفال معبر مشاة طيران منخفض إشارات ضوئية إشارات ضوئية معبر حيوانات تقاطع طريق تقاطع طرق طريق

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية أنواع الاختراق: ( 1 ) اختراق المزودات أو الأجهزة الرئيسية للشركات والمؤسسات أو الجهات الحكومية وذلك باختراق الجدران النارية التي عادة توضع لحمايتها وغالبا ما يتم ذلك باستخدام المحاكاة Spoofing وهو مصطلح يطلق على عملية انتحال شخصية للدخول إلي النظام حيث أن حزم الـ IP تحتوي على عناوين للمرسل والمرسل إليه وهذه العناوين ينظر إليها على أنها عناوين مقبولة وسارية المفعول من قبل البرامج وأجهزة الشبكة. ومن خلال طريقة تعرف بمسارات المصدر Source Routing فإن حزم الـ IP قد تم إعطائها شكلا تبدو معه وكأنها قادمة من كمبيوتر معين بينما هي في حقيقة الأمر ليست قادمة منه وعلى ذلك فإن النظام إذا وثق بهوية عنوان مصدر الحزمة فإنه يكون بذلك قد خدع وهذه الطريقة هي ذاتها التي نجح بها مخترقي الهوت ميل في الدخول إلى معلومات النظام. ( 2 ) اختراق الأجهزة الشخصية والعبث بما تحويه من معلومات وهي طريقة للأسف شائعة لسذاجة أصحاب الأجهزة الشخصية من جانب ولسهولة تعلم برامج الاختراقات وتعددها من جانب أخر. ( 3 ) التعرض للبيانات أثناء انتقالها والتع

رحلة سمك السلمون العجيبة

يبدو أن الإنسان لا يزال أمامه الكثير حتى يفهم ظاهرة البيئة التي تحيط به ، كما يبدو أن الإنسان – وإن كان هو المخلوق الوحيد الذي يعقل – ليس هو الوحيد الذي يرحل أو يضحي ... الخ ، فلئن كان البشر يشكلون أمة ، فكذلك تشكل المخلوقات الأخرى أمم لها خصائصها وطرائقها ، يقول عز وجل "وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحية إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون" (الأنعام:38) . ومن هنا نبدأ.بسواحل النصف الشمالي للكرة الأرضية ، ففي تلك البلاد ، وفي ظلام العصور السحيقة ، عرف الإنسان الأول أسماك السالمون ، فبدأ بناء الحضارات والثقافات ، وفي اللغات القديمة ، أفردت لأسماك السالمون مظاهر الاحترام والترحيب ، وقد وصلت هذه المظاهر إلى حد أن الموت كان عقوبة من يلقي الفضلات والقاذورات في الأنهار ، حيث تقضي أسماك السالمون السنين الأولى من حياتها . ويقوم سمك السالمون برحلة أو هجرة عجيبة خلال دورة حياته ، والتي تعد لغزا لم يقطع العلماء فيه بإجابة محددة حتى الآن . وتولد أسماك السالمون في الأنهار ، لكنها لا تلبث أن تهجر هذه الأنهار - فتأخذ طريها إلى البحر المتسع (المياه المال