التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نظرة عامة للجهاز الرائع GALAXY Tab 7.0 Plus

نظرة عامة للجهاز الرائع GALAXY Tab 7.0 Plus


 
نتيجة التطورات التي تم إحرازها في مجال التقنية في الوقت الحاضر، نتوقع أن تتفوق أجهزتنا على نظيراتها من كافة الجوانب. فنظرًا لتميزه الشديد، يوفر الجهاز GALAXY Tab 7.0 Plus من سامسونج إمكانية تنقل محسّنة من خلال التصميم خفيف الوزن ومقاس 7 بوصه، بالإضافة إلى إنتاجية متطورة يدعمها المعالج ثنائي المراكز بسرعة 1.2 جيجاهرتز وسرعة إنترنت عالية ونظام AndroidTM Honeycomb 3.2 المحدّث مع واجهة TouchWiz من سامسونج. وتكتمل الميزات بوظائف الوسائط المتعددة الغنية، حيث يوفر هذا الجهاز اللوحي مزيدًا من الإمكانيات أثناء التنقل.

تصميم مثالي لحياة التنقل

تصميم مثالي لحياة التنقل
يتمتع GALAXY Tab 7.0 Plus بتصميم جذاب صغير الحجم – فهو بحجم غلاف الكتاب ولكنه يتمتع بإمكانيات الكمبيوتر المحمول. فبيد واحدة يمكنك تشغيل هذا الجهاز اللوحي صغير الحجم خفيف الوزن (345 جم) – فهو مثالي أثناء التنقل.

Live Panel من سامسونج

Live Panel من سامسونج
هي تجربة فريدة تستند إلى شاشة رئيسية قابلة للتخصيص بحيث يمكن الوصول إلى المحتوى على الفور من هذه الشاشة الرئيسية، بما في ذلك البريد الإلكتروني، ومعارض الصور، ومواقع الويب المفضلة، ومواجز الشبكات الاجتماعية. روعة Live Panel تتمثل في أن تحديثات البيانات الفورية القابلة للتنظيم كما تشاء، يتم تحديثها باستمرار بحيث يمكنك الوصول إليها في أي وقت.

جهاز استقبال المكالمات الصوتية

جهاز استقبال المكالمات الصوتية
تمت ترقية وظيفة الاتصال بجهاز GALAXY Tab 7.0 Plus بحيث تتيح لك إجراء المكالمات الصوتية واستقبالها مع مراعاة الخصوصية باستخدام وضع المستقبِل في الأماكن العامة. فأنت لم تعُد بحاجة إلى سماعة رأس أو تقنية بلوتوث لإجراء المكالمات الصوتية.

مُشغل فائق الوضوح بالكامل

مُشغل فائق الوضوح بالكامل
تمتع بمشاهدة الفيديو فائق الدقة من أي مكان وفي أي وقت! ونظرًا لأن الجهاز اللوحي يدعم برامج ترميز متعددة، فهو قادر على تشغيل تنسيقات فيديو متنوعة لتوفير التوافق الكامل. احتفظ بأفلامك المفضلة بين يديك من خلال تخزينها بسهولة على ذاكرة تخزين microSD ذات السعة الكبيرة!

تصفح المحتوى الثري (باستخدام مشغّل Adobe Flash Player)

تصفح المحتوى الثري (باستخدام مشغّل Adobe Flash Player)
تصفح دون قيود. فالآلاف من أكثر مواقع الويب شعبية تستخدم تطبيقات فلاش الثرية، لذا، سواء أكنت تتصفح الويب أو تشاهد محتوى وسائط متعددة عبر الإنترنت، فسوف تتمكن من مشاهدتها كلها بفضل دعم مُشغل Adobe Flash Player.

Social Hub

Social Hub
يتيح لك الدمج بسهولة والوصول الفوري إلى البريد الإلكتروني المتعدد والرسائل الفورية وحسابات الشبكات الاجتماعية عبر مدخل واحد.

النظام الأساسي Android™ 3.2 Honeycomb

النظام الأساسي Android™ 3.2 Honeycomb
تم تعديل النظام الأساسي Honeycomb وتحسينه لتوفير أفضل تجربة للمستخدم على نطاق أوسع من الأجهزة اللوحية بما في ذلك الأجهزة اللوحية مقاس 7 بوصه. كما يحسّن وضع تحسين التوافق الجديد من أداء التطبيقات التي لم يتم تصميمها للعمل على الشاشات الأكبر حجمًا، بحيث تتلاءم مع الشاشة بأكملها بدون أي تشويه. كما يمكن أيضًا تحميل ملفات الوسائط مباشرة من بطاقة MicroSD.

التطبيقات الصغيرة

التطبيقات الصغيرة
تتيح لك سهولة الوصول إلى الميزات شائعة الاستخدام مثل المكالمة الصوتية والتقويم وPenMemo والساعة العالمية والحاسبة. كما أنها تظل دائمًا في متناول يديك – فهي جاهزة للتشغيل كإطار منبثق على التطبيقات التي يتم عرضها بملء الشاشة. كما توفر الوقت والجهد المبذولين بلا طائل في التنقل عبر قائمة كاملة وتمنحك الفرصة لتجربة بُعد جديد لتعدد المهام المستند إلى الأجهزة اللوحية

أداء فائق الإمكانات

أداء فائق الإمكانات
نظرًا لأنه يعمل من خلال معالج قوي ثنائي المراكز بسرعة 1.2 جيجاهرتز، يتمتع الجهاز GALAXY Tab 7.0 Plus بإمكانات تنفيذ المهام المتعددة بكل سلاسة وتحميل صفحات الويب بسرعة أكبر والانتقال بين واجهات المستخدم بسلاسة، كما أنه يبدأ العمل بسرعة فائقة.

خدمات Google Mobile™

خدمات Google Mobile™
أنجز المزيد من المهام باستخدام Google™! فالتطبيقات شائعة الاستخدام مثل Google Talk™ وGmail™ وGoogle Calendar™ وYouTube™ وGoogle Maps™ وGoogle Latitude™ وGoogle Places™ وGoogle Maps™ Navigation تعمل بسلاسة تامة على الجهاز اللوحي GALAXY Tab 7.0 Plus.

إمكانية توصيل متقدمة

إمكانية توصيل متقدمة
يوفر جهاز GALAXY Tab 7.0 Plus أفضل خيارات الاتصال المتاحة، من تقنية HSPA+ ذات السرعة الفائقة التي تبلغ 21 ميجابيت في الثانية إلى ربط قنوات Wi-Fi. كما تتيح لك تقنية ربط قنوات Wi-Fi استلام معدلات نقل بيانات تساوي ضعف سرعة شبكة Wi-Fi الحالية تقريبًا.

Music Hub

Music Hub
يمكنك الوصول إلى قائمة كبيرة من الأغاني واسعة الانتشار والأغاني القديمة بالإضافة إلى معلومات عن الفنان وغلاف الألبوم وآراء النقاد والمزيد. (*سيتم تقديم Music Hub كتطبيق قابل للتنزيل من Samsung Apps) (**يختلف توفر الخدمة باختلاف البلد)
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

أبعاد GT-P6200
منصة
  • نطاق GSM&EDGE رباعي (850 / 900 / 1,800 / 1,900 ميجا هرتز)
  • Android 3.2 (إصدار Honeycomb)
  • مستعرض Android

الكاميرا

  • التقاط فقط / ابتسامة / بانوراما / حركة / التقاط مؤقت
  • بلا / سلبي / تدرج الرمادي / بني داكن
  • تلقائي / ضوء النهار / ساطع / فلورسينت / غائم

المكتب والعمل

  • عارض المستندات متوفر

الذاكرة

  • ذاكرة قابلة للتوسيع (MicroSD حتى 32جيجا يابت)

معلومات إضافية

  • شاشة تعمل باللمس (سعوية)

شاشة العرض

  • (1024x600 (WSVGA دقة عرض
  • حجم شاشة العرض 7.0 بوصة

الفيديو

  • عرض الفيديو متوفر

المراسلة

  • تقنية vCard / vCalendar متوفرة

إدارة المعلومات الشخصية

  • الساعة متوفرة
  • نظام الساعة العالمية متوفرة
  • المنبه متوفر
  • الآلة الحاسبة متوفرة
  • المذكرة متوفرة

البطارية

  • سعة تصل إلى 4,000 ميلي أمبير

الموسيقى والصوت

  • نغمات رنين (64 نغمة رنين بصوت مجسم)

إمكانية التوصيل

  • مستعرض الإنترنت متوفر

وظائف الاتصال

  • هوية المتصل متوفرة
  • سماعة هاتف خارجية متوفرة
قد تختلف مواصفات الجهاز ومزاياه وتصميمه الخارجي حسب الدولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

معاني الاشارت التحذيرية علي الطريق ( اشارات المرور ) - ( اللوحات المرورية )

اولاً: الغرض من الإشارات التحذيرية: تستخدم الإشارات التحذيرية لتنبيه وتحذير السائق وكافة مستخدمي الطريف في أخطار أو أوضاع خطرة قائمة أو محتملة على الطريق أو الشارع أو بجوارهما وذلك حتى لا يفاجأ بالخطر ويؤثر سلباً على تصرفه. وتطالب الإشارات التحذيرية بأخذ الحيطة والحذر من قبل السائق من أجل سلامته وسلامة من معه وكافة مستخدمي الطريق. ثانياً: شكل وألوان الإشارات التحذيرية: بوجه عام تكون جميع الإشارات التحذيرية ذات شكل مثلث . وتكون الأرضية (خلفية الإشارة) باللون الأبيض والرموز أو الرسوم باللون الأسود على وجه الإشارة وإطار باللون الأحمر. منعطف حاد لليمين منعطف حاد لليسار منعطف لليمين منعطف لليسار طريق متعرج لليمين طريق متعرج لليسار منعطفات خطرة من اليمين لليسار منعطفات خطرة من اليسار لليمين الطريق يضيق من اليمين الطريق يضيق من الجانبين صعود نزول مطب طريق غير مستوي الطريق يتجه لنهاية حافة رصيف بحري أو نهري الطريق يضيق من اليسار صخور متساقطة حصى متناثرة طريق زلق منخفض معبر جمال معبر دراجات معبر أطفال معبر مشاة طيران منخفض إشارات ضوئية إشارات ضوئية معبر حيوانات تقاطع طريق تقاطع طرق طريق

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية

معلومات عن الهكر وكيف يتم الاختراق وطرق الوقاية أنواع الاختراق: ( 1 ) اختراق المزودات أو الأجهزة الرئيسية للشركات والمؤسسات أو الجهات الحكومية وذلك باختراق الجدران النارية التي عادة توضع لحمايتها وغالبا ما يتم ذلك باستخدام المحاكاة Spoofing وهو مصطلح يطلق على عملية انتحال شخصية للدخول إلي النظام حيث أن حزم الـ IP تحتوي على عناوين للمرسل والمرسل إليه وهذه العناوين ينظر إليها على أنها عناوين مقبولة وسارية المفعول من قبل البرامج وأجهزة الشبكة. ومن خلال طريقة تعرف بمسارات المصدر Source Routing فإن حزم الـ IP قد تم إعطائها شكلا تبدو معه وكأنها قادمة من كمبيوتر معين بينما هي في حقيقة الأمر ليست قادمة منه وعلى ذلك فإن النظام إذا وثق بهوية عنوان مصدر الحزمة فإنه يكون بذلك قد خدع وهذه الطريقة هي ذاتها التي نجح بها مخترقي الهوت ميل في الدخول إلى معلومات النظام. ( 2 ) اختراق الأجهزة الشخصية والعبث بما تحويه من معلومات وهي طريقة للأسف شائعة لسذاجة أصحاب الأجهزة الشخصية من جانب ولسهولة تعلم برامج الاختراقات وتعددها من جانب أخر. ( 3 ) التعرض للبيانات أثناء انتقالها والتع

رحلة سمك السلمون العجيبة

يبدو أن الإنسان لا يزال أمامه الكثير حتى يفهم ظاهرة البيئة التي تحيط به ، كما يبدو أن الإنسان – وإن كان هو المخلوق الوحيد الذي يعقل – ليس هو الوحيد الذي يرحل أو يضحي ... الخ ، فلئن كان البشر يشكلون أمة ، فكذلك تشكل المخلوقات الأخرى أمم لها خصائصها وطرائقها ، يقول عز وجل "وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحية إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون" (الأنعام:38) . ومن هنا نبدأ.بسواحل النصف الشمالي للكرة الأرضية ، ففي تلك البلاد ، وفي ظلام العصور السحيقة ، عرف الإنسان الأول أسماك السالمون ، فبدأ بناء الحضارات والثقافات ، وفي اللغات القديمة ، أفردت لأسماك السالمون مظاهر الاحترام والترحيب ، وقد وصلت هذه المظاهر إلى حد أن الموت كان عقوبة من يلقي الفضلات والقاذورات في الأنهار ، حيث تقضي أسماك السالمون السنين الأولى من حياتها . ويقوم سمك السالمون برحلة أو هجرة عجيبة خلال دورة حياته ، والتي تعد لغزا لم يقطع العلماء فيه بإجابة محددة حتى الآن . وتولد أسماك السالمون في الأنهار ، لكنها لا تلبث أن تهجر هذه الأنهار - فتأخذ طريها إلى البحر المتسع (المياه المال